مباراة الاهلي والفيحاء



تجرى يوم غد الجمعة الموافق ل 16 فبراير 2018، مباراة الاهلي والفيحاء ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الجاري، والتي ينزل من خلالها أهلي جدة  ضيفا على الفيحاء، في مباراة يدخلها الملكي وهو يبحث على تحقيق العلامة الكاملة في ظل الصراع مع الهلال على المركز الأول من ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وبدوره الزعيم يواجه الجمعة أيضا فريق الشباب.

توقيت متابعة مباراة الاهلي والفيحاء يوم غد الجمعة
انطلاق مشاهدة مباراة اهلي جدة والفيحاء مباشرة يوم الجمعة 16-2-2018، سيكون ابتداء من الساعة الثالثة وخمسة وثلاثون دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي عصرا، الذي يوازي الساعة الخامسة والدقيقة الخامسة والثلاثون بتوقيت مصر، وبتوقيت مكة المكرمة، ستنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة والدقيقة الخامسة وثلاثون من مساء الجمعة.

أما القنوات الناقلة للمواجهة، ستكون هي قناة إم بي سي برو سبورت أش دي 2، وسيكون في التعليق على أحداث المباراة المعلق عيسى الحربين.


مشوار الاهلي في ترتيب الدوري السعودي
قبل اللقاء يتواجد نادي اهلي جدة في المركز الثاني من ترتيب الدوري برصيد واحد وأربعين نقطة، جمعها الفريق بعد تحقيق الفوز في إثني عشرة مباراة والتعادل في خمسة مباريات، وانهزم إلى الأن في ثلاثة مباريات.

مشوار الفيحاء في ترتيب الدوري
وفي المقابل يتواجد الفيحاء في المركز السابع من ترتيب الدوري السعودي برصيد سبعة وعشرون نقطة، جمعها الفريق بعد تحقيق العلامة الكاملة في سبعة مباريات، والتعادل في ستة، وانهزم إلى الآن في سبعة مباريات.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نتيجة مباراة برشلونة وملقا