مباراة برشلونة وايبار




على أرضية الملعب البلدي إبوروا حيث يستضيف مساء يوم السبت القادم مباراة برشلونة أمام إيبار في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر الليجا الإسبانية، في مباراة ينتظرها عشاق ومحبي البلوجرانا من أجل الإقتراب خطوة جديدة نحو حسم الصراع على لقب الدوري الإسباني.

برشلونة بقيادة فالفيردي يأمل في حسم اللقب هذا الموسم مبكراً، ولم لا والفريق الكتالوني يحتل صدارة الترتيب برصيد 59 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، حيث فاز الفريق في 18 جولة حتى الآن، وتعادل في خمس، ولم يتذوق طعم الهزيمة بعد.




أما فريق إيبار فيسعى لمواصلة مسيرته الناجخحة بعض الشئ في الليجا، فالفريق تمكن من الفوز في 10 جولات، وتعادل في خمس، وتلقى الخسارة في ثماني جولات، ليحصد الفريق 35 نقطة، وضعته في المركز السابع في جدول ترتيب الليجا، وهو مركز جيد قد يؤهل الفريق الموسم القادم للبطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة برشلونة وإيبار:
هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة وإيبار القادمة في الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني يوم السبت الموافق 2018/2/17، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول بين برشلونة وإيبار قد انتهت بفوز برشلونة بستة أهداف لهدف.
جددت المحكمة العليا الإسبانية رفضها إطلاق سراح ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق والمتهم بالفساد بكفالة خشية هربه من إسبانيا والتوجه إلى قطر أو تايلاند.
وألقت الشرطة الإسبانية القبض على ساندرو روسيل في أبريل الماضي بتهم تتعلق بغسيل الأموال والفساد، وكشف تقرير المحقق الأميركي مايكل غارسيا حول حصول قطر على تنظيم مونديال 2022 عن دور روسيل المهم في شراء الأصوات لمصلحة الدوحة.
وقالت الصحف الإسبانية ومنها "موندو ديبورتيفو" و"ماركا" إن روسيل خطط رفقة ريكاردو تيشيرا، رئيس الاتحاد البرازيلي السابق والمتهم بالفساد كذلك، إلى الهرب من إسبانيا وطلب اللجوء في قطر أو تايلاند.
وثيقة تكشف خطة روسيل الهرب إلى قطر أو تايلاند
وطالب باو مولينس محامي روسيل بإطلاق سراح موكله الذي يعيش في السجن منذ 9 أشهر، وقال في تصريحات نقلتها "موندو ديبورتيفو": كيف يوضع روسيل في السجن 9 أشهر دون أن تتم محاكمته أو تقديم دليل إدانة ضده؟! قد نتفهم أن يسجن روسيل لمدة شهر، لكن بقاؤه طوال تلك الفترة في الحبس أمر غير عادل.
ورفضت المحكمة العليا الإسبانية العرض الذي تقدم به روسيل حول دفعه كفالة مالية قدرها 400 ألف يورو مقابل خروجه من السجن، وجمدت حساباته البنكية.
وتحقق الحكومة الإسبانية مع روسيل في مجموعة قضايا فساد، ومنها حصوله على عمولة مالية من حكومة قطر عندما كان رئيساً لبرشلونة ووافق على عقد منهم يخص الخطوط القطرية بقيمة 160 مليون يورو.
وكان ساندرو روسيل مستشاراً لملف قطر لاستضافة كأس العالم 2022 بشكل رسمي وغير رسمي، مستفيداً من عمله في أكاديمية أسباير القطرية التي يتعامل معها منذ العام 2006 عبر شركة "بونص سبورت مانجمنت" ويدفع الاتحاد القطري 2000 يورو يومياً لساندرو مقابل كل يوم عمل، ويتضمن ذلك دراسة استضافة كأس العالم في الصيف كما هو موعدها المعتاد أو الشتاء "يناير تحديداً"، على أن يحذف روسيل كل المعلومات المتعلقة بعمله عقب تقديمه الاستشارة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار:
وسيتم نقل أحداث مباراة برشلونة وإيبار القادمة في الليجا أمسية الثلاثاء من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، والتي ستقوم بنقل مباراة برشلونة القادمة في الليجا بالتعليق العربي، وقد حددت شبكة قنوات bein SPORTS معلق مباراة برشلونة وإيبار اليوم السبت في الليجا، حيث سيقوم بالتعليق على هذه المباراة المعلق علي محمد علي.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نتيجة مباراة برشلونة وملقا

مباراة يوفنتوس وتورينو